التصنيفات
منوعات

ما هو مرض شاهيناز | العربي نيوز


ما هو مرض شاهيناز؟ حيث انتشر خبر مرض الفنانة المصرية شاهيناز، وهذا ما أثار القلق والتوتر بين جمهورها الكبير، وأصبحوا يتساءلون عن هذا المرض وهل سيتم شفاؤها منه أم لا، حيث أن شاهيناز تُعد من أشهر وأبرز الشخصيات في جمهورية مصر العربية بغنائها وصوتها الخلاب، وهي مُطربة شابة لها العديد من المتابعين والمحبين لها في مختلف دول العالم العربي، وسوف نتعرف على مرضها من خلال .

ما هو مرض شاهيناز

لقد تم الإعلان صباح يوم الجمعة الماضي عن إصابة المطربة المصرية شاهيناز بوعكة صحية شديدة وكان ذلك بشكل مفاجئ، وهذه هي المرة الثانية في نفس الشهر التي تصاب فيه بوعكة صحية، ونتيجة لذلك تم نقلها إلى المشفى، حيث تبين أنها تعاني من الالتهابات الشديدة في القولون، وهذا ما دفع زوجها آدم حسين إلى النشر عبر حسابه على تطبيق الفيس بوك منشور يطلب من الجماهير العريقة الدعاء لها، حيث قال “الحمد لله على كل شيء للمرة الثانية في نفس الشهر، تعب وألم ومستشفى وتحاليل ومحاليل، ربنا يشفيكي يا رب دعواتكم لشاهيناز من فضلكم”.

كما أضاف أيضًا حسام نصر الدين مدير أعمال الفنانة شاهيناز من خلال حسابه على تطبيق فيس بوك “نقل النجمة المصرية شاهيناز إلى المستشفى، ادعوا لها بالشفاء العاجل ربنا يشفيها”.

شاهد أيضًا: ما هو مرض نيللي كريم

من هي الفنانة شاهيناز ويكيبيديا

إن شاهيناز هي مطربة مصرية يوجد لها العديد من الجماهير في مختلف دول العالم العربي تخرجت من معهد الموسيقى ثم انتقلت على الفور للعمل في مجال الغناء، واستمرت لمدة ظلت أربعة أعواد تشارك في حفلات الغناء الكبرى والفنادق، فقد بدأت سيرتها الطربية في عام 2000 م، عندما قامت بالمشاركة في عرض Star Maker، وفازت في هذا العرض بالمركز الأول، وكان أول ألبوم لها في عام 2001 م، وفي عام 2003 ميلاديًا قامت بفسخ العقد وتوقيع عقد مع شركة روتانا.

ما هو عمر المطربة شاهيناز

تبلغ المطربة المصرية شاهيناز اثنين وأربعين عاماً، حيث ولدت في يوم 3 ديسمبر لعام 1979 م، في جمهورية مصر العربية، فهي تحمل الجنسية المصرية،  فهي ولدت لأب وأم مصريين، وقد تخرجت من معهد الموسيقى وقامت بغناء العديد من الأغاني الراقية التي حققت نجاحًا باهرًا، ويوجد لها العديد من المتابعين في مختلف دول العالم العربي.

وفي النهاية نكون قد عرفنا ما هو مرض شاهيناز حيث تعاني الفنانة المصرية شاهيناز من مرض التهاب القولون الذي أدى إلى انتقالها إلى المشفى وخضوعها لتلقي العلاج تحت يد الأطباء.