التصنيفات
منوعات

تضم فريقاً طبياً مؤهلاً.. وزيرة الصحة تفتتح عيادة الإمام الحسين بالمنامة لموسم عاشوراء


أكدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة على ما يحظى به موسم عاشوراء من رعاية ملكية ساميّة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم حفظه الله ورعاه، ودعم مستمّر من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من أجل تأمين كافة الاحتياجات اللازمة لإنجاح هذا الموسم، مشددةً على حرص القطاع الصحي لتأمين كل المتطلبات بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

جاء ذلك خلال افتتاح سعادتها لعيادة الإمام الحسين الطبية الواقعة في محافظة العاصمة، لموسم عاشوراء لعام 1444هـ، وذلك بحضور سعادة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، وسعادة السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس الأوقاف الجعفرية.

وأشادت وزيرة الصحة بدور اللجنة التنسيقية لموسم عاشوراء وعملها الدؤوب في تجهيز العيادة، معربةً عن جزيل شكرها وتقديرها لكافة القائمين على تجهيز وتشغيل العيادة، ومؤكدة على استمرار العمل بين كافة القطاعات الصحية الحكومية في تأمين أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

وقد اطلعت وزيرة الصحة على التجهيزات الطبية والاستعدادات الصحية للعيادة، مشيدةً بالجهود المبذولة في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمشاركين في إحياء موسم عاشوراء، ومؤكدةً دعم الوزارة لكل المتطلبات التي تحتاجها العيادة لتقديم أفضل الخدمات الصحية.